الخميس, 25 أيار 2023 18:54

رئيس بلديـة بيتونيـا يلتقي بسفيرة الهند الجديدة


رئيس بلديـة بيتونيـا يلتقي بسفيرة الهند الجديدة


 
رئيس بلديـة بيتونيـا يلتقي بسفيرة الهند الجديدة 
 
رئيس بلديـة بيتونيـا الحاج ضيــاء قُـرط يبحث مع سفـيرة الهند الجديدة لدى دولــة فلســطين تعزيز التعاون المُشترك
بيتونيا - بحث رئيس بلدية بيتونيا الحاج ضياء قُرط مع سفيرة الهند لدى دولة فلسطين رينو يادڤ سُبل تعزيز التعاون مع مدن هندية في عدة مجالات اقتصادية وثقافية وقطاعات الشباب المرأة .
وحضر اللقاء ، أعضاء المجلس البلدي : المهندس عماد القاضي ، والسيد شاكر دولة، والاخت نداء هريش ، والأخت تحرير القاضي ، والمُدير التنفيذي كمال عقل ، ومدير العلاقات العامـة السيد ثائر الطاهر ومدير الشؤون الادارية السيد مُثنى نصار .
رئيس بلدية بيتونيا أكد خلال اللقاء عُمق الاعلاقات الفلسطينية الهندية ، مشدداً على اتفاقيات الشراكة مع بلدية بيتونيا ومدن هندية والقائمة على تعزيز التعاون في كافة المجالات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية والرياضية والانسانية ومشاريع البنى التحتية وغيرها من مجالات.
وشدد قرط على أهمية تعزيز التعاون وخلق جسور التواصل مع دول العالم . وقال “إن اللقاء يأتي انطلاقاً من الأهمية المتزايدة للتعاون ما بين البلدين ضمن العلاقات الوطيدة التي تربطهما منذ أزل التاريخ.
واطلع رئيس البلدية السفيرة الجديدة على ممارسات الاحتلال التي تحول دون تنفيذ البلدية لعدة مشاريع حيوية في المدينة لاسيما مشروع الصرف الصحي، مشيراً الى أن بلدية بيتونيا تسعى وبكل طاقاتها لتنفيذ مشاريع حيوية، اضافة الى المشاريع التي تخدم قطاعي الشباب والمرأة في المدينة.
واوضح أن بلدية بيتونيا تتطلع لمزيد من الدعم في المشاريع والاستثمار في المدينة التي تحتاج الى الكثير من الاهتمام، واشار الى أن ان البلدية تتميز ايضاً بطابعها الاجتماعي وليس فقط تقديم الخدمات للمواطنين.
وتحدث عضو المجلس البلدي المهندس عماد القاضي عن أهمية العمل المشترك ودعم المشاريع الحيوية في المدينة، مُشيرا الى حاجة البلدية والمدينة للعديد من المشاريع التي من الممكن التعاون من أجل تنفيذها .