الثلاثاء, 03 كانون2/يناير 2023 09:24

بلدية بيتونيا تُناقش مع المجتمع المحلي الخطة الاستراتيجية


بلدية بيتونيا تُناقش مع المجتمع المحلي الخطة الاستراتيجية


بلدية بيتونيا تُناقش مع المجتمع المحلي الخطة الاستراتيجية للأعوام 2023- 2026
بيتونيا - نظمت بلدية بيتونيا لقاء لمناقشة الخطة الاستراتيجية للأعوام 2023- 2026 ، بحضور رئيس بلدية بيتونيا ضياء قرط وأعضاء المجلس البلدي، والمدير التنفيذي السيد كمال عقل وممثلين عن مؤسسات المجتمع المحلي و مدراء المدارس.
وافتتح اللقاء بكلمة لرئيس البلدية الذي أشاد بالجهود التي أفضت لمثل هذا الاجتماع لمناقشة الخطة الاستراتيجية 2023- 2026 والتي تضمنت تطوير العلاقات بين مؤسسات المجتمع المحلي وتسخيرها لخدمة الانسان من خلال العمل المُشترك.
رئيس البلديـة أكد أن عقد هذا اللقاء يأتي في إطار الحرص على مُشاركة الجميع في الخطة الإستراتيجية وإيماناً بأهمية العمل الجماعي وتبادل الخبرات ومشاركة الجميع في تبني الرؤى والتطلعات .
وشدّد على أن هذا اللقاء مـن العوامل الرئيسية التي تحدد لنا نقاط الضعف والقوة والفرص والتحديات التي واجهتنا خلال المرحلة السابقة بما يساعدنا على صياغة السياسات والاجراءات التي نحقق من خلالها أهداف المرحلة القادمة.
وجرى خلال الاجتمع البحث في تحديث الخطة الاستراتيجية والاستماع إلى تطلعات مؤسسات المجتمع المحلي وأبرز التحديات التي تواجهم ، والبحث في طرق تجاوزها .
كما تم البحث في رسم الآليات والسياسات والإجراءات والتي سيعمل من خلالها فرق للتنفيذ والمتابعة بما يضمن تحقيق الرؤية والرسالة العامة.