السبت, 05 تشرين2/نوفمبر 2022 07:17

رئيس البلديـة يلتقي وزير الأوقاف سـماحة الشيخ حاتم البكري ويبحث معه تعزيز التعاون


رئيس البلديـة يلتقي وزير الأوقاف سـماحة الشيخ حاتم البكري ويبحث معه تعزيز التعاون


رئيس البلديـة ضـياء قـُرط يلتقي وزير الأوقاف سـماحة الشيخ حاتم البكري ويبحث معه تعزيز التعاون
بيتونيا - بحث رئيس بلدية بيتونيا ضياء قُـرط ووفد من البلدية ضم عضو الممجلس السيد مـحمد الطاهر والمديـر التنفيذي السيـد كمال عقل زغلول، سُبل تعزيز التعاون المُشترك خدمةً للمواطنين في ظل الظروف الأقتصاديه والمعيشية الصعبه التي يعيشها أبناء شعبنا.
وتحدث قرط عن العمل الدؤوب التي تقوم به وزارة الاوقاف ، وما تقوم به الوزارة من خدمة للمواطنين والمساجد وأراضي الوقف ، وكذلك تفاعلها الأصيل مع البلدية مبينا ان هذه الزيارة تضيف لبنة جديدة من لبنات التعاون المشترك من اجل خدمة وطننا .
فيما رحب وزير الأوقاف سماحة الشيخ حاتم البكري بوفد البلدية مؤكداً على عُمق العلاقة القائمة بين الوزارة والبلدية بهدف تحسين حياة المواطن وتحقيق الراحة والعيش الكريم لهم وخلق مشاريع جديدة مشتركة.
واشار الى ان الأوقاف كانت ومازالت وثيقة التعاون مع البلدية في القضايا التي تهم المواطنين وكذلك حفظ الأملاك العامة وخدمة المساجد، مع تسـوية أية خلافات كانت قد نتجت، فيما جرى في نهاية الاجتماع تم مناقشة العديد من الأمور الخاصة في تنظيم وتطوير العمل في المساجد والإرتقاء في رسالتها.
وأكد رئيس البلدية أن البلديـة كانت ولا زالت داعمـة وفي اطار التعاون المُشترك مع الوزارة لحمايـة المسـاجد والأراضي الوقفية .