الأحد, 22 آب/أغسطس 2021 05:28

بلدية بيتونيا تكرم الناجحين في الثانوية العامة من طلبة المدينة


بلدية بيتونيا تكرم الناجحين في الثانوية العامة من طلبة المدينة


بلدية بيتونيا تكرم الناجحين في الثانوية العامة من طلبة المدينة

 نظمت بلدية بيتونيا، احتفالاً لتكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة التوجيهي.

وحضر التكريم سفراء نيكاراغو والهند و سيرلانكا لدى دولة فلسطين ، ومدير عام التربية والتعليم في رام الله والبيرة باسم عربقات ، ومنيف الريماوي عضو اقليم رام الله والبيرة، واتحاد المعلمين ومدير شرطة بيتونيا العميد امجد ابو اسعد واعضاء المجلس البلدي وأمين سر وأعضاء اللجنة التنظيمية في المدينة، ورؤساء الجمعيات في المدينة، وممثلو عدد من المؤسسات والهيئات المحلية وأهالي الطلبة.

واستعرض رئيس البلدية ربحي دولة نتائج الثانوية العامة في مدارس المدينة، داعياً الأهالي وأولياء الأمور إلى ضرورة متابعة أبنائهم الطلبة وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتحقيق نتائج مميزة.

وشدد على أن النتائج التي حصلت عليها بيتونيا مُشرفة وتستحقُ كل الدعم والتقدير للطلبة المتفوقين، مشيراً إلى أن هناك منحاً كاملة ونصفية لأبناء المدينة في الجامعات للتخصصات كافة.

من جانبه، أكد عريقات ، أن نتائج مدينة بيتونيا كانت مُشرفةً، مشيداً بدعم البلدية للعملية التعليمية، ومؤكداً أن التربية والتعليم ستواصل دعمها للمدارس والطلبة كافة في المدينة، موجهاً التحية لأولياء أمور الطلبة لسهرهم ورعايتهم أبنائهم حتى حصلوا على هذه النتائج المشرفة، فيما شدد الريماوي على ضرورة العمل بشكل مشترك نحو تنشأة الطلبة التنشأة الوطنية فهم جيل المستقبل الذي نعول عليه كثيرا نحو تحقيق حلم اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف ، مثمنا دور بلدية بيتونيا في دعم العملية التعليمية وتنمية وصقل شخصيات الطلبة فهم أمد المستقبل والجميع يستثنر بهذه الطاقات .

وفي كلمة الطلبة، شكر الطالب محمد جميل هريش الحضور وكذلك بلدية بيتونيا لتكريمها طلاب الثانوية العامة، ولدورها البارز في خدمة الطلبة والعملية التعليمية في المدينة، مؤكدا أن العلم هو مفتاح الحياة.وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطلبة الناجحين.