الثلاثاء, 27 آب/أغسطس 2019 17:52

كلمة رئيس البلدية


كلمة رئيس البلدية


أهلي ….. احبيتي ….. مدينتنا الأجمل بيتونيا … نسعى بكل ما اوتينا من جهد لاستكمال الرحلة ….. فكنتم أولويتي الاولى … وانني لارى سنين قادمة نعمل فيها يداً بيد من أجل مستقبل زاهر لمدينتنا …. حتى تزهو ونزهو بها ونصل بها الى مصاف أجمل البلديات … وأكثرها رقياً وتقدماً …

مواطنينا الأعزاء ،،،

يسعدني أن يتجدد اللقاء بكم لنضع بين يديكم ما تم تحقيقه خلال العمل بجد واخلاص من أجل تقديم الأفضل دائماً لأعز الناس ، حيث قمنا بالعديد من المشاريع الحيوية التي من شأنها أن تشكل إضافة نوعيه للخدمات المقدمة من قبل البلدية من عدة نواحي ….. حيث لم يعد عمل البلدية يقتصر فقط على تقديم الخدمات للمواطنين فحسب بل تخطى الى أبعد من ذلك، حيث أن المجلس البلدي رئيساً واعضاءً يحملون رسالة وطنية يقدموها للوطن العزيز وللقضية. فقد عملت البلديا واثناء العدوان الاسرائيلي على غزة حملة إغاثة لاهلنا في القطاع وكانت أولى البلديات في ذلك ، واولى البلديات التي بادرت بالاتصال مع بلديات غزة للاطلاع على أوضاعهم وتلبية احتياجاتهم. كذلك كان لنا الشرف قيادة اكبر حملة وطنية لمقاطعة البضائع الاسرائيلية التي انطلقت شرارتها من بيتونيا لتنضم على باقي مدن الوطن.


أهلنا الأعزاء.. بكم نفخر ونكبر.. وفي ظل تعاونكم وتفهمكم ودعمكم المتواصل لنا .. فقد تلقينا رسالة شكر وتقدير من السيد الرئيس محمود عباس، هي رسالة عز ووسام شرف لكل أبناء مدينتنا الحبيبة.

كما حصلت بلديتنا على تصنيف B+ في صندوق تطوير واقراض البلديات، وهذا انجاز على طريق الوصول الى الرضى التام على آدائنا الذي وبهذا التصنيف نعتبره قد وصل الى مرحلة متقدمة، ويعود ذلك كله بجهد العمال والموظفين الذين يعملون بشكل متواصل لخدمتكم.

اما على الصعيد الخارجي ، فكانت بيتونيا أول مدينة فلسطينية تقوم بعلاقة شراكة وتوأمة مع مدينة صينية أثناء مؤتمر في الصين للمدن العربية والصينية بحضور العديد من المدن الفلسطينية والعربية. وايضاً قمنا بعلاقات واسعة مع عدة مدن اوروبية عن طريق توقيع توأمات لخدمة مدينتنا الأعز بيتونيا.

نحن نعلم أن المشروع الاهم لمدينتنا والأكثر حيوية هو مشروع الصرف الصحي … يسرنا اعلامكم اننا قد قطعنا شوط كبير في هذا الموضوع وقمنا بتجهيز كل ما هو مطلوب من أوراق واتفاقيات شراء اراضي للمشروع والمخططات والخرائط اللازمة والان المشروع على طاولة الجانب الاسرائيلي للحصول على الموافقة النهائية.

جمهورنا الكريم ،،،

لم يكن لهذه الاعمال لتنجح لولا تكاتف الجهود من قبل أسرة البلدية ، مجلساً وموظفين والتفافكم ومساندتكم لنا في عملنا ومتابعة سير العمل أولاً بأول.

نعتز بكم ونفتخر بالعمل من أجل رقي مدينتنا وأهلها الاعزاء ….. ما زلنا في منتصف الطريق ، ونعدكم دائماً بالافضل إن شاء الله.


عشتم وعاشت مدينتنا.
والسلام عليكم روحمة الله وبركاته

اخوكم/ ربحي دوله
رئيس بلدية بيتونيا

للمزيد في هذا القسم « من نحن مكتب للداخلية »