الإثنين, 04 تموز/يوليو 2022 08:50

جلسة مباركة لتأهيل ساحة مسجد بيتونيا الكبير

جلسة مباركة لتأهيل ساحة مسجد بيتونيا الكبير
لقد تمت مباركة الاعمال الخيرة التي تمت لتأهيل ساحة المسجد الكبير، وبفضل الله وحمده نفذت الاعمال على خير ما يرام، بعد الجلسة التي عقدت بحضور الأخوة الكرام الحاج ضياء قرط رئيس البلدية، والسيد ربحي دولة، والسيد د. عبد المنعم وهدان، واللواء مجدي البرقاوي، والسيد ابو بشير ابو البهاء، والشيخ أشرف معالى، والحاج محمد جمعة أبو لؤي، والسيد يعقوب سعيد، والسيد حاتم العمواسي، والسيد حمزة سعيد.
و قدم الحضور الشكر الجزيل لرجل الأعمال السيد أبو بشير أبو البهاء على دعمه المتواصل لأعمال الخير في مدينة بيتوينا، والتي كان أخرها تأهيل ساحة مسجد بيتوينا الكبير، واعربوا عن تقديرهم لهذا الجهد المبارك عالياً، كما قدموا الشكر والتقدير الكبير للاخوة المتطوعين الذين قاموا باعمال البلاط في الساحة، وكافة الاخوة المساهمين نشكرهم على هذه الجهود المبارك.
وبدوره اكد السيد ابو بشير على استعداده لعطاء كل ذي حق حقه ومستحقاته جراء العمل في هذه الساحة، وابدى استعداده لعمل الخير الدائم
ونستثمر هذه المناسبة، لنؤكد للجميع، على سلامة الإجراءات والأعمال التي تمت من قبل كافة العاملين، والمشرفين سواءً بالأجر أو بالتطوع لوجه الله الكريم، وقد تمت كافة الاعمال بتشرف مباشر من بلدية ﺑﻴﺘﻮﻧﻴﺎ التي تسهر على خدمة المدينة وأبنائها ومؤسساتها كافة، ونتمنى كل الخير والصلاح لمدينتنا الحبيبة بيتوينا، وكل عام وأنتم بخير.