الخميس, 05 أيلول/سبتمبر 2019 07:46

الصالح يطلع على احتياجات بيتونيا من المشاريع التنموية والتطويرية


الصالح يطلع على احتياجات بيتونيا من المشاريع التنموية والتطويرية


اطلع وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح، على احتياجات بلدية بيتونيا من المشاريع التنموية التطويرية،

بالإضافة إلى مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بعمل المجلس البلدي ومتابعاته مع الوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة، واحتياجات المواطنين.

 

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية للوزير الصالح لبلدية بيتونيا اليوم الأحد، التقى خلالها رئيس البلدية ربحي دولة، وأعضاء المجلس البلدي وموظفي البلدية، رافقه خلالها مدير عام المشاريع عمر شرقية، ومدير عام حكم محلي رام الله والبيرة طارق عمير.

 

واستعرض دولة عدداً من احتياجات البلدية وخاصة فيما يتعلق بمشاريع البنية التحتية، وضرورة العمل على إعادة تأهيل شبكة المياه، وتوفير شبكة للصرف الصحي ومحطة للتنقية، وتوفير عدادات دفع مسبق، ومناقشة قضايا تتعلق بالمخطط الهيكلي وغيرها.

 

بدوره، استمع الصالح لأعضاء المجلس البلدي وموظفي البلدية، وناقش معهم عددا من المطالب والقضايا.

 

وأشاد الصالح بالجهود التي يقوم بها المجلس البلدي لخدمة أهالي بيتونيا خاصة، وأهالي المناطق المجاورة عامة، مشيراً إلى أهمية استمرار العمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة والإرتقاء بها من أجل التسهيل على المواطنين والتخفيف عليهم.

 

ودعا الصالح المجلس البلدي إلى العمل على اعداد مخطط هيكلي للمدينة دون النظر لأي اعتبار للتصنيفات السابقة، وأن الوزارة ستقدم يد العون والمساعدة للبلدية من أجل اعداده وستعمل على معالجة كافة القضايا والمطالب والاحتياجات التي جرى مناقشتها خلال اللقاء وتلبيتها ضمن الامكانات المتاحة.