الأربعاء, 16 أيلول/سبتمبر 2020 20:52

تصنيف بلدية بيتوينا


تصنيف بلدية بيتوينا


استطاعت بلدية بيتونيا من رفع تصنيفها لدى صندوق اقراض وتطوير البلديات الى تصنيف+ A ، استناداً الى مؤشرات الاداء المعتمدة لدى الصندوق لبرنامج تطوير البلديات وتماشياً معها، والذي سيدعم من تطور الخدمات المقدمة للمواطنين وسيعمل على مضاعفة المشاريع والممولين لدى البلدية.

ويأتي رفع المستوى بعد الجهود الحثيثة التي بذلتها البلدية خلال العامين الماضيين من حيث حسن الآداء والتميز في آدارة المشاريع وتنفيذها، إضافة الى مصداقيتها التامة في التعامل.

واستوفت البلدية كافة الشروط والمعايير اللازمة للحصول على التصنيف الحالي من خلال الافصاح عن المشاريع والاستثمارات والالتزام بتسليم النماذج المحوسبة حسب الإجراءات المتبعة في وزارة الحكم المحلي والتدقيق الخارجي، ووجود دلائل إجراءات محلية ومحاسبية، وتسجيل الأصول الثابتة وتحديثها سنوياً.

من جانبه أكد رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة أن حصول البلدية على هذا التصنيف يعتبر مؤشر من المؤشرات التي تدلل على اننا نسير في الطريق الصحيح ووفقاً لما وضعناه من خطط منُذ استلامنا المجلس البلدي في العام 2012.

واوضح دولة أن بلدية بيتونيا تبذل كل ما في وسعها لتنفيذ العديد من المشاريع التطويرية ومشاريع المياه وتعبيد الشوارع، داعياً وزارة الحكم المحلي وكافة الجهات المسؤولة لدعم المجلس البلدي وتقديم كل ما يمكن لأجل ذلك.

وقدم دولة الشكر لكافة عمال وموظفي البلدية لاخلاصهم وتفانيهم في العمل لتمييزهم وحسن آدائهم واهداهم هذا الانجاز الذي يعتبر اعلى درجة تصنيف على مستوى الوطن.

 

  • هيئات بلدية بيتوينا  :
  1. المجلس البلدي :
  • أعضاء المجلس البلدي :

 

  1. نهاد وهدان                         7.  زهير الشافعي
  2. اسماعيل سلمة                     8. عرفات خلف       
  3. عبدالله جبرا هريش               9. عماد شاهين    
  4. جاسم سليم                         10. مصطفى سهام قرط   
  5. حامد شاهين                       11. عماد القاضي

لينا الطافش                        12. شاكر دولة