الخميس, 08 آب/أغسطس 2019 07:17

بيتونيا .. ومقاطعة بضائع الاحتلال الاسرائيلي

التزمت بلدية بيتونيا وسكانها بحملة مُقاطعة بضائع الاحتلال وكانت السباقة في ذلك إيماناً منها في تعزيز المنتج الوطني في السوق والذي ينعكسُ ايجاباً على الاقتصاد الوطني.

وسعت بلدية بيتونيا لإشراك المجتمع المحلي بالحملة وذلك من خلال منح كل مواطن من سكان المدينة دوراً رئيسياً ليكون فاعلاً فيها.

وتؤكد البلدية على دورها المجتمعي والوطني والذي يتعزز يوماً بعد يوم من خلال انخراطها في كافة المناسبات الوطنية ورفض الاحتلال وممارساته العنصرية بمبادراتها الفردية والتي تستشعر من خلالها ما يُراود المواطنين من أهمية العمل الجماعي وانعكاساته الايجابية على قضيتنا الفلسطينية.

وتعمدُ البلدية بين الفينة والأخرى لإبرام اتفاقيات شراكة مع المؤسسات المحلية والوطنية تسـعى من خلالها لتكوين أرضيةً صلبة قادرةً على تحمل أعباء المستقبل ومخاطره في ظل تعنت اسرائيلي يهدف لطمس حلم إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

كما تسعى بلدية بيتونيا الى تعزيز صمود أبناء المدينة فوق أراضيهم، خاصة المهددة بالمصادرة لصالح جدار التوسع والفصل العنصري والذي يُهدد بقطع أرزاق المئات من أهالي المدينة، ويتم ذلك من خلال تنفيذ العديد من المشاريع الخاصة باستصلاح الأراضي الزراعية وآبار المياه لخدمتهم.